Tuesday 12 December 2017

فوركس تجارة -10- نقطة - استراتيجية اليومية


التاجر-معلومات - تجارة الفوركس - تداول سوق الأسهم - الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس - الفوركس الآلي. نيد نظام تداول النقد الاجنبى صادق. لكن في هذه التجارة التجارية أنظمة الفوركس. فيوريكس التداول يمكن تصنيفها من بين الاستثمارات الأكثر المخاطر التي توجد، الأكثر ربحية و معظمها لا يمكن التنبؤ بها. أعلاه هو السبب في السبب في أن مصطلح الكأس المقدسة يعتبر أسطورة كما يعتقد معظم تجار الفوركس أن نظام الفوركس للتجارة الفوركس دون مخاطر كبيرة، والخوف والقلق لا وجود لها بسبب الفشل من ذوي الخبرة في حين تحاول الكثير من الطرق في بعض الأحيان الماضي. أعتقد ديفيكولت هو مصطلح نسبي، غير ممكن لا وجود لها والفشل هو أبدا الفشل حتى تقرر عدم محاولة again. By الوقت الذي يعيد من خلال مع هذا التقرير، دعونا نرى ما إذا كنت ليرة لبنانية نتفق معي هذا.- الكأس المقدسة موجودة.- الكأس المقدسة قد وجدت.- الكأس المقدسة ليست حتى نظام واحد، وهناك نهج مختلفة لذلك.- هذا قد يبدو مضحك اكتشاف الكأس المقدسة قد يكون من خلال طفل ليس النقد الاجنبى قبل قراءة أي مزيد من فضلك يرجى معرفة أن هذا النظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الانضباط، والإيمان أبدا إغلاق موقف قبل الوصول إلى الهدف. وتظل في تناغم مع الله سبحانه وتعالى، وهو الذي كشف النظام بالنسبة لي، الحارس الرئيسي من جميع الأسرار. هذا الدليل مكرس لله سبحانه وتعالى، والروح القدس ويسوع المسيح ابن الله. تظهر نظام التداول الفوركس. تحركات الفوركس في الاتجاهات، فإن الاتجاه يمكن أن يكون صعودا صعودا، هبوطي هبوطي أو أفقي جانبية. المنهج من هذا النظام التجاري لا يهتم الاتجاه الذي يريد السعر للتحرك، هو أكثر قلقا بشأن جعل الحد الأدنى من 40 نقطة يوميا من تداول العملات الأجنبية. عندما استخدام هذا النظام النقد الاجنبى مفهوم هو نجاحك ليس في عدد من الفوركس والنقاط التي تقوم بها ولكن في وحدة التخزين التي أدخلتها في. المرفقات الأخرى التي تأتي مع هذا الدليل هي 1 المستمر آلة حاسبة المحورية التلقائية الذي يعمل على منصات ميتاتريدر فقط. 2 متوسط ​​النقد الأجنبي حاسبة المدى اليومي، متوسط آلة حاسبة المدى الأسبوعي ومتوسط ​​المدى الشهري آلة حاسبة يعمل أيضا على منصات ميتاتريدر فقط. لمجموعة الآلات الحاسبة الفوركس، وقد فعلت بالفعل بحثي لاكتشاف أزواج هذا النظام التجاري العمل معكم قد تستخدم للبحث في أكثر الخاص بك. أزواج هذا النظام العمل مع هي. أود أوسد السرعة العادية. ور أوسد نورمال سبيد. أود نزد ليتينينغ سبيد. أود كاد ليتينينغ SPEED. Fig 1 منصة ميتاتريدر Screenshot. The أعلاه هو ور 4 دولار أمريكي الرسم البياني على منصة ميتاتريدر نوفمبر ديسمبر 2008.THE الفوركس STRATEGY. Pick الخط الرأسي من شريط الأدوات وترسيم اليوم السابق من اليوم الحالي تأكد يظهر الخط اليوم الأول شمعدان الأول في 00 00 هورس. الخط الأفقي من شريط الأدوات وتقسيم الشمعة الأولى من اليوم الحالي إلى اثنين استدعاء هذا السطر خط X. Count 40pips فوق السطر X ورسم خط أفقي آخر بالضبط 40 نقطة فوق السطر X واستدعاء خط السطر هذا X1.Count آخر 40 نقطة فوق الخط X1 ورسم خطك الأفقي X2 بالضبط 40 نقطة فوق الخط X1.Count 40pips أسفل السطر X ورسم خط أفقي بالضبط 40 نقطة تحت السطر X، خط سطر X3. احصلي 40 نقطة أخرى تحت السطر X3 ورسم خط أفقي بالضبط 40pips أسفل السطر X3.Your يجب أن تبدو فوركسشارت مثل هذا. لين X هو نقطة البداية، والسماح للسعر للرقص بين الخط X1 و X3 حتى يختار اتجاهه إلى عن على اليوم. تعيين وقف الشراء على خط X1 s قيمة السعر، يجب أن يكون الربح تأخذ في خط X2، وقف الخسارة يجب أن يكون في خط X4.Set وقف بيع الخاص بك على خط X3 ق قيمة السعر، يجب أن يكون الربح تأخذ في خط X4 ، وقف الخسارة يجب أن يكون في خط X2.- السعر يمكن أن تؤدي إلى أمر الشراء الخاص بك وضرب الربح الخاص بك من 40 نقطة.- السعر يمكن أن تؤدي إلى أمر بيع الخاص بك وضرب الربح أخذ الخاص بك من 40 نقطة.- السعر قد يؤدي كل من أمر الشراء الخاص بك و أمر الشراء الخاص بك، ضرب كل من مناطق الربح، مما يتيح لك ربح من 80 نقطة.- السعر قد ضرب أمر الشراء الخاص بك، وليس الوصول إلى الربح الخاص بك تأخذ، أعود لأسفل 80 نقطة لتصل إلى أمر البيع الخاص بك وتعطيك خسارة 80 نقطة .- السعر قد ضرب أمر بيع الخاص بك، وعدم الوصول إلى الربح الخاص بك، أعود صعودا 80 نقطة لتصل إلى أمر الشراء الخاص بك وتعطيك خسارة 80 نقطة. تحقق 4 و 5 يحدث حوالي ثلاث مرات في الشهر في أزواج العملات يعمل هذا النظام مع. للحد من عدد المثيل 4 و 5 في الشهر، كرر أوامر المعلقة أوضح أعلاه على الفور كنت تأخذ ذ لدينا أول ربح لهذا اليوم مما أثار أثار الربح نقطة البداية الخاصة بك وهذا هو خطك X. With هذا النظام، يمكنك التقاط 40 نقطة من كل حركة سعر 81pips بغض النظر عن الاتجاه الذي يذهب ولكن دعونا نقول فقط 90pips أن يكون على الجانب الآمن، كانت 90 نقطة المعايير التي استخدمتها عند إجراء بحثي، يمكن أن يكون السعر حتى الاتجاهات لمدة ثلاثة أشهر، والانتقال الآلاف من النقاط صعودا أو هبوطا. بمجرد أن الاتجاه بدأ هذه الأزواج تجد صعوبة في التحرك 80 نقطة في عكس ذلك الاتجاه في نفس اليوم. مناسبة، إذا كان السعر يتحرك 1000pips صعودا أو هبوطا في الشهر، سيكون لديك فرصة للقبض على ما يقرب من 500 نقطة خلال هذا الشهر. إذا كنت سوف تستخدم هذا النظام تحتاج إلى استبعاد الجشع أدناه هو الأزرق للدخول إلى المواقف عند استخدام هذا system. The حساب وسيط الفوركس أدناه يبدأ مع 400USD وبعد 15 أصبحت الصفقات 4،440USD يرجى التمسك قواعد هذا النظام الفوركس لا تكون أكثر من اللازم في عجلة من امرنا 1 80USD 0 2 LOTS.2 80USD 0 2 LOTS.3 80USD 0 2 LOTS.4 120USD 0 3 LOTS.5 120USD 0 3 LOTS.1 160USD 0 4 LOTS.2 160USD 0 4 LOTS.3 200USD 0 5 LOTS.4 240USD 0 6 LOTS.5 280USD 0 7 LOTS.1 360USD 0 9 LOTS.2 400USD 1 0 LOTS.3 480USD 1 2 LOTS.4 600USD 1 5 LOTS.5 680USD 1 7 LOTS. You من المتوقع أن تستخدم نصف القوة الشرائية في وضع كلا الحرفين هذا يتيح لك إدخال التحوط عندما المثال 4 و 5 أعلاه يحدث. نيفر الانتظار للسعر لقطع X1 أو X3 واستخدام كل ما تبذلونه من القوة الشرائية. الطباعة الزرقاء أعلاه لا يضمن أنك سوف ليرة لبنانية الفوز 15 الصفقات على التوالي هو دليل لمساعدتك عند دخول المواقف. في المثال أن قررت أن تتبع السعر عن طريق وضع تجارة أخرى، مما يجعل أول أرباحك من اليوم الخاص بك نقطة X ثم تكرار الإجراء، هذه الصفقات عادة ما تستمر حتى اليوم التالي. أنا إعادة الصفقات في اليوم التالي من خلال تحديد أول شمعة لهذا الحاضر يوم، وحذف أوامر غير نشطة المعلقة من أمس وأخذ أرباحي من التجارة قيد التشغيل الحالي كما تم تعيين أمس. تحويل وقف الخسارة من y إسترداي s التجارة لتكون نفس اليوم معلقة النظام معلقة. في الحالات التي ترى نمط انعكاس يمكنك إغلاق أمس التجارة s على الفور. إذا كان هو نمط استمرار، أن الأرباح المزدوجة لك اليوم. إذا كنت لا تفهم كيف لقراءة الرسوم البيانية، ثم مجرد تركه مجموعة جنبا إلى جنب مع التجارة اليوم. بدأت تجارة الفوركس في عام 2007، والمواد المذكورة أعلاه ليست نتاج سنوات من الخبرة ولكن مصدر إلهام من الله. لديك خيار، للحفاظ على ارسال لي رسائل البريد الإلكتروني لمزيد من المعلومات والأسرار أو للاتصال بمصدر سر بلدي، يسوع الخيار لك. يرجى البريد لي بعد استخدام هذا نظام تداول النقد الاجنبى صادقة هل حقا يستحق 1000 أوسد بعد كل هل رأيت نتائج تبلغ قيمتها أكثر من التكلفة. أنا سوف نكون سعداء أن نسمع من you. FOREX نظام التداول اثنين بونوس. سوف تحتاج إلى تحميل فوريكس السيارات المحورية المستمر حاسبة على منصة ميتاتريدر الخاص بك لاستخدام هذا system. Copy المحورية آلة حاسبة ولصقه داخل ملفات برنامج C خبراء ميتاتريدر نورثفينانس المؤشرات. لتحميل المحاور على الرسم البياني الخاص بك انقر على زر المؤشر واختر مخصص، ثم حدد بيفوتس DailySRAIMefx. Repate عملية مماثلة لمتوسط ​​يومي حاسبة المدى. يور فوركس الرسم البياني يجب أن تبدو مثل الصورة أدناه. الخطوط الزرقاء هي الدعم خطوط، خطوط حمراء هي خطوط مقاومة. تجارة الفوركس STRATEGY. Set أمر معلق بين الدعم وخطوط مقاومة السماح الفجوة 15 نقطة من خطوط شراء في الأجزاء العليا عند كسر المقاومة. وبيع في الأجزاء السفلى عندما يتم كسر الدعم هناك سا سرية حول وضع هذه سترادلز انها مثل وضع فخ للسعر. وهذا يمكن أن يكون أسوأ طريقة للتجارة إذا كنت لا تعرف السر وراء ذلك. أي خيار آخر هو استخدام عمليات الإعدام الفوري أوامر السوق أثناء التداول الدعم والمقاومة أنا لا أوصي بأن ميتاتريدرز لديهم عادة سيئة من يطلب منك إعادة الاقتباس سعر الدخول الخاص بك. يرجى استخدام محور السيارات على أوسد جبي، الحارس متسقة للغاية. أعتقد أن المؤشر الأكثر موثوقية من أي وقت مضى هو نقطة محورية إذا كان لديك أي دولة أخرى من فضلك قل لي يمكن أن تعزز النظام بطريقة رائعة. الأسرار وراء سترادلز. على الرسم البياني لكل ساعة، والفجوة بين الدعم وخطوط مقاومة تتراوح بين 40 نقطة إلى 120 نقطة أوصي الرسوم البيانية ساعة و 15 دقيقة الرسوم البيانية. يمكنك اختيار 25 نقطة بعد كل 15 نقطة حركة بعيدا عن خطوط تعيين الأوامر المعلقة الخاصة بك على شرط أن الدعم أو خط مقاوم على وشك أن تكون مكسورة. السعر قد أو قد لا كسر خطوط، وهو ما يعني كسر أو ترتد. ما كنت تتوقع أن تفعل. عندما يمس السعر الخطوط التي قد تكون خط الدعم أو خط مقاوم، ضع سترادل الخاص بك من خط مع الفجوة 15pips قبل تنفيذ الشراء، 15pips الفجوة قبل تنفيذ التنفيذ. يور يجب وقف الخسارة 10 نقاط فوق خط مقاومة عند وضع النظام الخاص بك بيع، 10 نقطة تحت خط الدعم عند وضع أمر الشراء الخاص بك، وهذا يجعل ما مجموعه 25 نقطة وقف الخسارة. يجب أن يكون ربحك 25 نقطة بعد نقطة الدخول. أنت بالتأكيد لن w في جميع الصفقات. خطرك على نسبة المكافأة على كل صفقة هو 1 1 أو السماح قول 50 50.ولكن لديك احتمال فقدان واحد من كل ثلاثة trades.- سترادل يعني وضع أمر معلق شراء فوق السعر الحالي العمل و وضع بيع أمر معلق أدناه العمل السعر الحالي.- أوامر المعلقة هي أوامر قمت بتعيينها على النظام الأساسي الخاص بك، فإنها لا تنفذ حتى يتم التوصل إلى السعر الذي يتم التوصل إليه الدولة. ماذا تنتظرون. استراتيجية التداول فوريكس 15 10 نقطة في اليوم. المستخدم في أبريل 13، 2009 - 13 50.Submitted من قبل Steve. AM جديد لهذا الموقع، وتقرر بعد بلدي system. it الشخصية جعلتني تحقيق أرباح جيدة ولكن سوميتيمس عندما أضيق في السوق لم أكن ت جعل أي شيء وهذا لماذا أنا هنا حتى أن يمكنني الحصول على مساعدة عاجل. نظام الوقت الإطار اليومي لا مؤشرات العملة all. IMMEDIATELY بعد فتح عصا جديدة لعصا جديد DAY. I مكان شراء إيقاف 30PIPS إضافة إلى فتح PRICE. PLACE بيع توقف 30PIPS مينوس من فتح PRICE. STOP فقدان 50 PIPS. PLEASE التحقق من التاريخ على داي لي الرسم البياني حتى فار واكتشاف ما آم الحديث عن أنا وجدت هذا النظام، وأنا تستخدم تكنولوجيا المعلومات الشخصية، وكان قد جعل 10 بيبس وأكثر من كل يوم. الضعف في هذا system. if لا تترك بلاس التجارة في وقت مبكر U سوف تفوت ذي فرصة هذا حيث كنت بحاجة إلى مساعدة من الأعضاء في هذا المنتدى لإنشاء و إي بالنسبة لي على أساس هذا النظام. الرجاء حقا بحاجة إلى مساعدتكم، يرجى مساعدة me. FOR أكثر CONTACT. I دون T العقل إذا كان كل واحد سوف التجارة ديمو مع لي على هذا النظام وكذلك نتائج آخر. 200 نقطة يوميا الرسم البياني الفوركس استراتيجية مع 3 إما s. Trading قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة نظام وشراء الفوركس بيع مذبذب هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل تجارة هذا النظام البسيط يتطلب جدا صيانة قليلة تحتاج فقط للتحقق من الرسوم البيانية الخاصة بك مرة واحدة في اليوم. المؤشرات 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس الوقت المفضل الإطار s الرسم البياني اليومي دورات التداول نا أزواج العملات المفضلة ماجورس و غبب JPY. Example غبب أوسد اليومي chart. Here هو الرسم البياني اليومي ل غبب أوسد أس يمكنك أن ترى، 3 الصفقات شراء جعلنا 600 نقطة انقر على الرسم البياني للتكبير 25. إما فوق 60 إما و 100 إما 60. إما فوق 100 إما. انتظر مذبذب روبي دس العملات الأجنبية إلى العودة إلى ما فوق 20 من تحت. انتظر لأول مرة روبي دس نقطة زرقاء. شراء زوج العملات في فتح الشمعدان المقبل مكان وقف أدنى أدنى سوينغ الأخيرة أو 125 نقطة تحت دخول ما يأتي أولا السعر السعر 200 نقطة 25. إما أقل من 60 إما و 100 إما 60. إما أقل من 100 EMA. Wait ل روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من فوق. انتظر لأول روبي دس ريد dot. Short زوج العملات في فتح الشمعدان المقبل مكان وقف فوق أعلى سوينغ عالية أو 125 نقطة فوق سعر الدخول أي شيء يأتي أولا السعر الهدف 200 نقطة. الرواتب ذات الصلة. تحميل الفوركس محلل للمحترفين اليوم اليوم. براند نظام الفوركس الجديد مع إشارات فائقة الدقة وسريعة توليد Tech. Forex محلل برو يولد إشارات البيع والشراء الحق على الرسم البياني الخاص بك مع دقة الليزر والرد أبدا . إلى 200 بي بس كل يوم. شراء وبيع الفوركس إشارات. المتطورة اليومية المدى Detection. Email موبايل موبايل التنبيهات. لا إعادة أو التغاضي. نحن دائما احترام خصوصيتك في. قبل بضع سنوات، عندما كتبت لأول مرة استراتيجية 10، لم يكن لدي أي فكرة أنه سيكون شعبية كما أصبح تحميلها أكثر من 100،000 مرة لم يكن لدي أي فكرة أيضا أنني حقا لم يكن واضحا كما كنت بحاجة إلى أن يكون ذلك حان الوقت لاطلاق سراح نسخة محدثة من الكتاب الاليكتروني آمل أن تجد أنه من المفيد يرجى قراءة on. One مسافر، في حين يجري مطاردة، توقف لوضع على الاحذية كما كان يتغير من الأحذية له المشي لمسافات طويلة، بدا رفيقه له في الرعب وهتف، المتأنق، ما s الصفقة إو سوف ليرة لبنانية أبدا تجاوز الدب إذا كنت تتوقف الآن. الكلمة، وقال متسابق آخر، وأنا لا يجب أن تفوق الدب لدي فقط لتفوق you. Currency التداول يمكن أن يكون مثل الابتعاد عن الدب تداول الفوركس يوفر المزيد من الفرص للنجاح المالي السريع والخراب المالي من تقريبا أي سوق أخرى الحشد الحصول على الغنية دائما النحلة ن جذبت إليها ويشمل هذا الحشد المضاربين، المبتدئين التداول، لي قبل 6 سنوات، والمتقاعدين، والمهنيين الذين يبحثون عن وسيلة للخروج من الديون، وزيادة الإثارة في حياتهم، أو ببساطة الحصول على الأغنياء بسرعة حقا. حتى الآن، وهذا مجموعة قد شملت أيضا لك. من الآن فصاعدا، سوف يكون أخذ المال بعيدا عن هؤلاء people. These هي الناس الذين سوف تؤكل من قبل الدب أنت لا يجب أن تفوق الدب السوق بأكمله في الواقع، وهذا ق مستحيل أنت يمكن أن تغلب على السوق بأكمله ولكن يمكنك التجارة الدفاعية وذلك بذلك، وضع نفسك للربح باستمرار. هناك أربع مجموعات في تداول العملات هناك التجار المبتدئين الخضروات، أولئك الذين يحاولون تجاوز الدب وتفقد كل مرة نحن كل بداية هنا نحن جميعا نفقد المال هنا بعض منا يفقد لدينا كامل أول حصة التداول فعلت. بالإضافة إلى التجار المبتدئين، وهناك ثلاثة مستويات أخرى من المشاركة تجار التجار المؤسسية والتجار التجزئة المتقدمة. في كل من التداول الخاص بك ، ال تجار هي الأقوى، وأنها تجعل من السوق، وتحديد الأسعار ووضع الصفقات على الرغم من أن التجار المؤسسيين نقل المزيد من المال حول التجار، فإنه لا يزال هو الحال أن الوكيل الخاص بك إما يقبل أو يرفض أوامر الخاص بك في كل مرة كنت التجارة. في البنوك، شركات الأسلاك، أو الوكالات الحكومية أنها تتاجر كميات ضخمة من المال في وقت واحد، وحجم تجارتهم يعطيهم قوة هائلة لا القوى العظمى، ولكن قريبة جدا بعض هؤلاء التجار تتحرك 1 مليار دولار في العملة أو أكثر كل ساعة البعض يتداول المليارات من الدولارات في كل دقيقة. بعد ذلك، هناك تجار التجزئة المتقدمة تتكون هذه المجموعة من الناس من جميع أنحاء العالم، ويجلس في شركات الاستثمار الصغيرة، والمكاتب، أو حتى منازلهم في نهاية المطاف، كنت تريد أن تكون جزءا من هذه المجموعة في بعض الحالات، المتداولون المتقدمون هم أذكى التجارة الجماعية للتجارة من أي مجموعة أخرى لأنهم لا يقومون بتحريك الكثير من المال على كل صفقة، لاعبين مؤسسين. لأن تداولاتهم توسطت من قبل المتعاملين، فإنها لن يكون مطلقا قوة تحديد الأسعار المطلقة ولكن، لأن هناك الكثير من التجار المبتدئين، والتجار المتقدمين لديهم الكثير من الناس أنها يمكن أن تتغذى على الدببة الجياع هدفك كما تاجر العملة هو أن تأخذ بقوة المال من جيوب التجار المبتدئين. لا تشعر سيئة عن أن شخص ما ذاهب لأخذ أموالك على طول الطريق، وانها ذاهب لتعلمك، بسرعة جدا، الدروس التي يمكن أن يكون فقط تعلم من خلال الفشل لذلك، في كل مرة كنت تأخذ المال من تاجر مبتدئ، فقط تذكر أنك إعادة تعليمه درسا قيما بعد فترة من الوقت، قد تستمتع حتى مشاهدة رفيق المشي لمسافات طويلة يجري تؤكل من قبل الدب حسنا، قد لا يتمتع بها ولكن لك سوف تستحق كل نقطة كنت كسب. الحصول على استعداد لوضع على الاحذية الخاصة بك الجواب. الجواب القصير هو نعم إذا كنت تتداول 1،000،000 قيمة العملة، فإن كل حركة تساوي 100 حتى إذا كنت اشتريت في 1 1445 وتباع في 1 1545، أنت سيجعل 100 × 100، س r 10،000 الآن، أنا لا أعرف عنك، ولكن أعتقد أن معظم الناس يمكن أن يعيش قبالة الكثير من المال. وهذا لا يقول، ومع ذلك، يمكنك جعل 10،000 في اليوم بالطبع من الممكن، ولكن هناك الكثير من العوامل التي تجعل من الصعب جدا النظر في الأسئلة أدناه ت قد تسأل نفسك قبل التداول متى يجب أن تحصل في التجارة. أين يجب أن أضع وقف الخسارة. ماذا يحدث إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. أهم من ذلك، يمكنك التعامل مع العواطف من تداول العملات الأجنبية اتقان العواطف من التداول هو أكثر صعوبة من إتقان المهارات التقنية سوف ليرة لبنانية قريبا معرفة ما يعنيه. معظم التجار في محاولة لجعل دولار زيليون على كل Trade. They إعادة الجشع هذا يؤدي بهم إلى البقاء في تجارة جيدة جدا طويلة، على أمل الحصول على المزيد من المال للخروج منه يمكن أن يؤدي إلى كارثة التجارة يمكن أن تتحرك ضدهم، والحصول على مدهشة هذا يحدث في كل وقت، وأنه لا يزال يحدث لي من وقت لآخر انها أكبر تهديد واحد في تجارة ولكن يمكنك فهم بالفعل لماذا ثا تيسي ربما صحيح ولكن كيف يمكنك التغلب على الجشع عند التداول ونحن سوف تحصل على ذلك في لحظة ريفنج. هذا هو واحد كبير آخر وهناك الكثير من التجار تدفق بعض النقاط أسفل المرحاض ثم تريد أن تعيد مرة أخرى لأنها مضاعفة النظام الأخير و تذهب لكسر انها مثل، وكذلك انها ق مثل الوصول إلى المرحاض الخاص بك أن s s الإجمالي وأنه لا يجعلك أي أكثر ثراء. الدفعة للحصول على الانتقام أمر طبيعي، وأنا لا تزال تتعامل مع هذه العاطفة في كثير من الأحيان ونحن جميعا نفعل ذلك ليس الذهاب بعيدا في أي وقت قريب. لا تقلل من شأن هذه العاطفة العديد من التجار لم تصل فقط إلى المرحاض الانتقام، ولكن قد غطت في رأسه أولا. تذكر السوق ليست صديقك السوق هو أكثر من ذلك بكثير قوية مما كنت لا يمكنك نعود في السوق. التداول عندما غاضب أو الانتقام سيكون كارثة كاملة إذا كنت تأخذ خسارة كبيرة، ثم التوقف، وتأخذ نفسا عميقا، والتحدث إلى معلمه أو المرآة الخاصة بك، أو الحيوانات المحنطة المفضلة لديك إعادة قراءة المخططات أخذ استراحة مضغ على اصبع القدم الخاص بك إذا كان لديك حتى لو كنت تعتقد أنك انظر أفضل فرصة في العالم بعد الحصول على انتقد تأكد من أن تأخذ نفسا عميقا طويلا وقفة قبل أن تفعل أي شيء. فإنها بسيطة مثل هذا عندما أنا التداول اليوم، لا أحاول أن تجعل طن من المال على كل التجارة، وأنا لا أحاول أبدا الحصول على الانتقام. وبالرغم من ذلك، أقامت صفقات جيدة، التي لديها الكثير من الإمكانات، وبعد ذلك أنا تبادل لاطلاق النار لمدة 10 نقطة كهدف أولي فقط 10 نقطة هذا ق أنا لا تدع نفسي تفقد الكثير من المال أحاول فقط الحصول على 10 نقطة في البداية، وإذا كان هذا كل ما أحصل عليه، ثم أنا م لليوم سوف نتحدث عن كيف أحاول لأكثر من 10 نقطة في لحظة. لآن، سهلة بما فيه الكفاية للحصول على 10 نقطة، وإذا كان هذا هو كل ما يمكنك الحصول عليه، فإنه على ما يرام للخروج عندما كنت تعرف أنه يمكنك تحويل بدوره 10،000 إلى 130،000 في سنة واحدة على 10 نقطة في اليوم، فإنه لم يعد من المهم للرد في السوق أو الحصول على الجشع في يوم واحد من trading. And يمكنك أن تتعلم لتحويل 10،000 إلى 130،000 في سنة واحدة على 10 نقطة فقط في اليوم أنا لست واعدا أن تتمكن من القيام بذلك وأنا أقول ذلك فمن الممكن، ولقد علمت التجار الذين فعلوا ذلك. إذا كنت بدأت مع 10،000 في 1 يناير، وحصل على 10 نقطة في اليوم الواحد، وتداولها فقط 17 يوما من الشهر، ثم سوف ينتهي العام 2000 نقطة أوب، ومع حوالي 130،000.لماذا هو هذا مبتكرة، مختلفة، أو ثورية لأنك لن تأخذ فقط المال من المبتدئين مع هذه الاستراتيجية، وكنت إعادة الذهاب إلى اتخاذ المال من التجار المتقدمين الآخرين المتداولين يريدون المال الكبير لم تنفق سنوات تعلم التجارة حتى يتمكنوا من جعل 100 في اليوم انهم يريدون كبيرة، عوائد كبيرة. أنهم يذهبون ل 40، 50، 100 نقطة في الحد الأدنى جيمي يونغ، تاجر العملة إنجاز وصديق لي، يتداول فقط عدة مرات في الشهر ويذهب ل 100 نقطة أو أكثر في كل مرة وأنا أيضا تعليم واتخاذ هذه الأنواع من الصفقات نفسي ولكن انها طريقة واحدة فقط من الاقتراب من السوق، وانها ليست سهلة. تقدم المتداولين المحافظين مع رأس مالهم التجاري لأن السوق يمكن أن تتخذ تقلبات كبيرة ضدهم عندما ينتظرون 100 بي بس بعض المتداولين المتقدمين سوف يفكرون في إعادة شراء المكسرات للخروج من صفقة في 10 نقاط ماذا لو ذهبت إلى 100 نقطة أو 200 وون ر سأكون مفاجأة أن فاتني. لا على الإطلاق يجب أن تجد طرقا للتجارة بحيث متوسط ​​الخاص بك كسب أكبر من 10 نقطة وعلى الأقل نفس حجم خسارة متوسط ​​الخاص بك، أو أفضل ولكن أنا م مستاء أبدا مع 10 نقطة على أي تجارة معينة. اسمحوا لي أن أكرر ذلك. أنا لست مستاء أبدا مع 10 نقطة من الربح. أن أجد فرصة عظيمة للذهاب ل 10 نقطة على التجارة أنا تقديم نظام السوق، لشراء ور أوسد في 1 2900 أضع توقف عند 1 2880 20 نقطة وأنا لا تضع أمر الحد. أنا الآن طويلة لأنني اشتريت ور أوسد في 1 2900.عندما السعر الذي يمكنني بيع في تصل إلى 1 2910، لقد كسبت 10 نقطة يمكنني إما الخروج من التجارة مع بلدي الربح، أو البقاء في التجارة لفترة أطول هنا هو كيف يمكنني البقاء في تريد أن أتحرك إلى نقطة التعادل إذا كان وقفي الأولي 20 نقطة أو على هذه الصفقة عند 1 2880، فبإمكاني نقل توقفي إلى 1 2900 وهذا يعني أنه إذا انخفض السعر ثانية العودة إلى 1 2900 بلدي الصفقة يغلق تلقائيا وفقدت شيئا لقد اكتسبت شيئا لقد تداولت ديفنزيفيلي. ولكن إذا كانت التجارة يذهب إلى 1 2920، و 1 2930، وما بعدها، وأنا على استعداد للحصول على المزيد من المال لا أستطيع أن تفقد شيئا أنا في 100 التجارة الحرة خطر الآن يمكنني أن تدع بلدي المدى الربح وأنا لا داعي للقلق حول أي شيء. العديد من التجار يسألني لماذا أود أن تفعل شيئا من هذا القبيل لماذا أنا أقبل كسر التجارة حتى إجابتي هو سؤال خارج من 10 صفقات، هل تقبل 5 كسر حتى الصفقات، 2 الخاسرين من 20 نقطة، و 2 الفائزين من 50 كل أود أن التداول s دفاعي، وانها ما أريد منك أن تفعل، على الأقل في بداية التداول الخاص بك أنت لديك لخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة الخروج من الخاسرين بسرعة تأكد من البقاء في الفائزين لفترة أطول. كيف يمكنك معرفة متى مجرد الخروج مع 10 نقطة أقول، الخروج مع 10 نقطة في أي وقت تريد انها طيب لمجرد واتخاذ 10 نقطة. كيف يمكنك كسب المال إذا وقف الخسارة الخاص بك هو 20 أو 30 نقطة وكسب الخاص بك هو 10 نقطة فقط أنت لن تأخذ 10 نقطة في كل مرة هذا لن يكون لديك استراتيجية التداول الوحيدة هذا هو جزء واحد من أدوات التداول الخاصة بك تذكر أن أنت ذاهب لنقل موقفك لكسر حتى في بعض الأحيان وتذهب لأكثر من 10 نقطة فقط. وقال هذا، لقد علمت التجار الذين تعلموا التجارة لمدة 10 نقطة من الربح أكثر من 90 من الوقت لقد جعلت الكثير من المال الذهاب للمكاسب الصغيرة. إذا كنت قد حصلت على 10 نقطة كل يوم لمدة 12 شهرا المقبلة، وكنت قد بدأت العام المقبل مع أكثر من 100،000 في التداول الخاص بك، سوف يكون ما بين 10،000 و 17،000 في الشهر التداول اعتمادا على تحمل المخاطر الخاصة بك يمكنك أن تفعل هذا المطلق. يمكنك القيام بذلك اليوم ربما، ربما ليس لديك لتكريس نفسك 100 لتعلم كيفية التجارة بذكاء .1 شراء وبيع على هروب الدعم والمقاومة أو بيع عندما زوج العملات يضرب المقاومة وشراء عندما يضرب الدعم أنا أدرس هذا في 1 على 1 التدريب، وهذا هو بلدي استراتيجية التداول الرئيسية. 2 وقف محاولة لجعل 8 مليون على كل (3) أوب فقدان في المكان دائما طاعة وقف الخسارة الخاصة بك. الهدف 10 نقطة في كل مرة كنت التجارة. 5 يمكنك تعيين توقف الخاص بك لكسر حتى على 10 نقطة من الربح، ثم يذهب لأكثر more.6 لا توجد استراتيجية ماكياج إذا أخذت خسارة، ثم أنا مجرد محاولة في نهاية المطاف مع مكاسب 10 نقطة لهذا اليوم إذا كنت لا يمكن الحصول عليه، ثم لا أحاول 20 في اليوم التالي، أو ما يمكن أن أحافظ على محاولة للحصول على 10 نقطة مكاسب طالما لقد خسرت أكثر من 5 من عاصمتي 7. الوقت يمكنني التجارة لعدد محدد من الساعات يوميا، وهذا يعني أنني يمكن أن يكون منصات التداول مفتوحة والجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمدة أقصاها، مثلا، 5 ساعات في اليوم إذا لا أستطيع أن أحصل على 10 نقاط خلال ذلك الوقت، ثم أستطيع أن أضع توقفاتي وحدودي، وأستطيع أن أتمكن من مراقبة السوق بشكل أطول (8). يجب أن يكون لديك روتين يومي أكثر من ذلك. يجب أن تتاجر كل يوم .10 قطع الخسائر الخاصة بك في أقرب وقت ممكن وركوب المكاسب الخاصة بك طالما يمكنك التوقف يجب أن لا يكون أبدا أقل من 15 نقطة التي ق ضيق جدا لوقف الأولي ولكن الحدود هي، لا حدود لها. استراتيجية 10 اليومية الروتينية. هنا روتين اليومية التي كنت قد استخدمت في نظام استراتيجية 10 بعض أشهر أنجح من حياتي التجارية حدث عندما تابعت هذا plan. Up في 3 00 صباحا الشرقية القياسية الوقت عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا. تحقق من الرسوم البيانية. تساءل عن الأسئلة التالية. 1 أين أغلق الدولار الأمريكي في الساعة الخامسة مساء يوم أمس مقابل العملات الرئيسية. 2 ما تأثير التقارير الاقتصادية الحالية، إن وجدت، على سوق الفوركس 3. هل نحن في جميع الأوقات مرتفعة أو منخفضة على أي زوج من العملات .4 ما زوج واحد سأركز عليه اليوم .5 أين هي المجالات الرئيسية للدعم والمقاومة على هذا الزوج .6 ما هي بعض الإدخالات الجيدة في بعض الاختراقات بعض الإدخالات الجيدة عندما يفشل الزوج في كسر out. Following هذه المجموعة من الأسئلة لا يضمن أنك ذاهب لكسب 10 نقطة كل التجارة ولكن بالتأكيد يساعدك السؤال الأكثر أهمية يمكنك أن تسأل ما هو الاتجاه الرئيسي في زوج العملات التي أراقب إذا كنت التجارة مع هذا الاتجاه، وكنت أكثر عرضة لتكون قادرة على العثور عليها بعض 10 فرص التداول نقطة. روب بوكر هو تاجر الملكية النشطة، مدير المال ومعلم النقد الاجنبى وقد درب السيد بوكير مئات من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم على تطوير نظم التداول الخاصة بهم. ولكن الأهم من ذلك، يركز روب على مساعدة التجار التعامل مع القضايا العقلية والنفسية والانضباط المتعلقة التداول. يمكنك أيضا like. Your التفاصيل هي محمية بدقة وآمنة وأبدا أن تباع أو المشتركة نحن نكره المزعج بقدر ما تفعل المزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية. استراتيجيات الفوركس 2017 جميع الحقوق محفوظة. الإفصاح عن المخاطر تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية وأهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ورغبتك في المخاطرة هناك احتمال بأن تتمكن من تحمل خسارة بعض أو كل استثمارك الأولي، يجب عليك أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. 10 نقطة يوم تداول الفوركس الاستراتيجية. ال 10 بالنقاط يوم استراتيجية تداول الفوركس هو نظام تداول النقد الاجنبى بسيط للمبتدئين وحتى المتقدمة الفوركس traders. Currency أزواج فقط Pairs. Indicators الرئيسية المطلوبة 5 إما و 12 إما و رسي 14 مع مستوى 50.Whilst هنا، قد ترغب أيضا في الاختيار هذه من بعد قراءة هذا 10 نقطة في اليوم نظام تداول العملات الأجنبية. أيضا إذا كنت تاجر الفوركس الذي يحب أن تتداول الهروب، وهنا قائمة مذهلة من 21 اندلاع استراتيجيات تداول الفوركس. الفكرة وراء 10 بيبس استراتيجية الفوركس اليوم و مشاكل إيت كرياتس. ماذا لو كنت يمكن أن تهدف فقط لجعل 10 نقطة في اليوم إذا كنت ضرب 10 نقطة لهذا اليوم، وهذا ق كنت فعلت، لا مزيد من التداول لهذا اليوم. ريد 200 إما متعددة الإطار الزمني للتجارة الفوركس الاستراتيجية. التالي يوم، جئت وتهدف لمدة 10 بالنقاط مرة أخرى إذا كنت ضرب الربح 10 نقطة لليوم، كنت لا ر التجارة بعد الآن. وهذا يعني أنه إذا كنت تأخذ التجارة الأولى وأن التجارة الأولى يمنحك 10 نقطة من الربح، فإنك لن التجارة بعد الآن لأن الهدف كله من هذا النظام التجاري هو جعل 10 نقطة في اليوم. الآن، فإن المشكلة مع هذا النظام هو ما يحدث إذا كان لديك لا تجعل 10 نقطة خلال النهار. ماذا يحدث إذا كان لديك 10 الصفقات الخاسرة على التوالي سوف تبقي التداول حتى ضرب 10 نقطة ربح ل day. Well، إذا كان هذا هو الحال، تحتاج إلى تحقيق الربح على 11 الصفقات القادمة، وهي التجارة ال 11 التي سوف تعطيك 10 نقطة تحتاج لليوم. ولكن ثم، أن الشيء جدا هي مشكلة كبيرة، لأنه الآن كنت تواجه مع مشكلة أوفيرترادينغ وكنت حقا لا نعرف ما إذا كانت الصفقات 10 المقبلة سوف يكون جميع الفائزين. لذلك مع هذا 10 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية، في رأيي، تحتاج إلى أن يكون حد مجموعة على عدد الصفقات الخاسرة في صف يمكنك أن تأخذ قبل أن تقول أن ذلك، لا مزيد من التداول ل t oday. Trading قواعد 10 بيبس يوم الفوركس التداول STRATEGY. Sell عند 5 عبر 12 الهبوط ومؤشر القوة النسبية الصليب أقل من 50. وقف الخسارة 2 نقطة فوق قمة الشمعدان السابق الذي أغلق قبل كروس أوفر. الهدف الربح هو 10 نقطة. مؤشر بارابوليك سار مؤشر إستراتيجية تداول العملات الأجنبية. شراء عندما 5ema عبر 12ema إلى الاتجاه الصعودي ومؤشر القوة النسبية يعبر فوق مستوى 50.وقف وقف الخسارة 2 نقطة تحت أدنى من الشمعدان السابق الذي أغلق قبل ايما كروسوفر. تهدف الربح الهدف 10pips. DISADVANTAGES من 10 بيبس يوم الفوركس تجارة STRATEGYY. you يمكن استخدام تي 10 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية على أزواج التي لديها ينتشر ضخمة، وسوف تحصل توقفت بسهولة جدا. هذا هو اتجاه تداول الفوركس استراتيجية حتى إذا كان السوق هو شقة، سيكون لديك الكثير من إشارات كاذبة لذلك أقترح عليك فقط استخدام هذه الاستراتيجية خلال لندن ونيويورك نيويورك جلسات التداول. أنت تقتصر فقط على 10 نقطة ربح يوميا عندما التجارة في بعض الأحيان كنت تأخذ، وسوف نرى في وقت متأخر r أنه قد تحرك 50 نقطة أو 100 نقطة ولكن كنت حصلت فقط 10 نقطة الربح. tendency إلى أكثر من التجارة إذا كنت حريصة على الحصول على 10 نقطة في اليوم مما يعني أنك يمكن أن تهب حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك بسهولة إذا كنت تفعل ذلك. الامتيازات من و 10 بيبس يوم الفوركس تجارة استراتيجيات. يكون نظام التداول بسيطة جدا لاستخدامها حتى للمبتدئين الفوركس التجار. العمل بشكل جيد حقا في الأسواق تتجه قوية 10. نقطة الربح الهدف يتحقق بسهولة بالمقارنة مع شيء مثل 50 نقطة الربح المستهدف. تنويع واسع هو مطلوب فقط عندما المستثمرين لا يفهمون ما يفعلونه وارن بوفيه. لأن المشاركة هو رعاية، من فضلك لا تنسى أن حصة هذا 10 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك الأزرار تقاسم أدناه وأود أن نقدر حقا أن thanks. READ ماسد كروسوفر تجارة الفوركس استراتيجية في سوق تتجه، وهذا النظام يمكن أن تجعلك مئات من النقاط بسهولة.

No comments:

Post a Comment